على مودك
مرحبا هلا وغلا كيفك اشترك ولا تروووح عليك وما راح تندم اشترك ونعطيك عضويه ببلاش هه

على مودك

معك على الحلوه والمره
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 bmw the i8

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shampion

avatar

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 23/12/2011
العمر : 22
الموقع : march

مُساهمةموضوع: bmw the i8   الجمعة ديسمبر 23, 2011 7:23 pm

سيكون بسعادة غامرة وهناك الكثير من شركات السيارات لتقديم سيارة مثل I3 مع الأداء الرائع ، المساحة الداخلية لائقة ، والتكنولوجيا لا يصدق في عرض المواد والبناء. وعلينا ألا نخطئ ، والوزن من العلامة التجارية الفرعية 'ط' هو وراء I3. هذا هو حجم المنتج واحدة لديها ليكون على حق. فانها تتحمل مصير 'ط' شبه العلامة التجارية على عاتقها. ولكن. . .
وI8 يجلس هناك ، سيارة هالة المتمركزة فوق درجات عدة دور I3 باعتبارها المحرك الضخمة المدينة. ويعرف I8 حافة أخرى من العلامة التجارية من الباطن ، وعلى الرغم من انها قد تبيع 10 من حجم I3 (أو أقل) ، فإنه لا أكثر لتحديد وعد العلامة التجارية الفرعية من I3. قد يكون I8 قليلا من الساحر طفيف في اليد ، في حين الهاء وضعت الأساس لi3 بحيث تنجح. وI8 هو النجاح الفوري ، مثير ، وذكية ، وقوية.
وهناك I8 باعتبارها مساعدة. أنها ليست ستيك ، ولكن في طشيش. ولكن همسة يفعل (وأنا لا تزال ترغب في محرك واحد! بي ام دبليو ، والاستماع لك؟)
ألف قصة صعب
لأي سبب كان يراقب من إنهاء تعذيبا صعب وقد ذكرني ما لا يقل عن مونتي بايثون "اخرج الموتى الخاص" رسم من الكأس المقدسة. للأسف ، وزوال انطلاقها الفعلي للطوابق ولكن اي شيء مضحك.
سار صعب على لاعب الدرامز مختلفة. استغرق الأمر مزيج من اثنين من محركات السكتة الدماغية ، وعجلة قيادة الجبهة ، وبيئة العمل طائرة / التصميم لإغراء قليلا مكافحة الثقافي ، يميل فكريا التالية في الظهور. حصلت على العلامة التجارية في أقوى بفضل 1970s لتحقيق النجاح على مسيرة
الدائرة والمنتجات المبتكرة. احتضنت turbos صعب في وقت مبكر وبنى بعض العروض فسيح ، سريعة ، وقليلا قبالة حالة جيدة في ال 99 وخطوط 900.
ولكن ، كما هو على بينة من BMW ، فإنه يأخذ حجم من أجل البقاء كدولة مستقلة ، وخصوصا لتغطية تكاليف البحث والتطوير. وقد استحوذت صعب حتى من قبل جنرال موتورز والمنتج حصلت لطيف. نعم المفتاح في وحدة التحكم ، وهوس لا تزال موجودة ولكن بقية من السيارة ولم يتحدث إلى القلب العلامة التجارية. تم تطهير الروح سريالية قليلا السويدية في غياهب النسيان والثروات العلامة التجارية عانى نتيجة لذلك. لن جعلت من تلقاء نفسها ، ولكنها قد وقفت إدارة أفضل في السنوات ال 15 الماضية مما كان تقديمها.
السيارات من الماركات التي انتهت تحت قيادة جنرال موتورز ، وأضرت خسارة أولدزموبيل وساب الأكثر.
عطلات سعيدة
الانقلاب الشتوي يرى الاحتفالات في عدد من الديانات الكبرى. بطبيعة الحال ، بدأت هانوكا ، وموسم عيد الميلاد على قدم وساق. مهما كنت تفعل للاحتفال هذا العام ، وتمنياتنا لكم ولعائلاتكم وتلك التي نعتز بها. قضاء بعض الوقت معهم ، والضحك وتناول العشاء معا. نفعل ذلك الذي يجعلنا بشرا وحضارية ، وإذا كنت مسافرا قد رحلتك تكون آمنة. أشكركم على جمهور القراء وهنا متمنيا لكم Weihnachten Froehliche!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.black
Admin
avatar

عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 22/12/2011

مُساهمةموضوع: ^_^   الجمعة ديسمبر 23, 2011 8:08 pm

مشكوووووور على الموضوع الحلو من جد السياره دماار cyclops
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mood.yoo7.com
 
bmw the i8
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
على مودك :: السيارات-
انتقل الى: